كيفية اختيار مصدر الدخل الصحيح

كيفية اختيار مصدر الدخل الصحيح من بين مصادر الدخل المختلفة على مواقع التواصل.

كيفية اختيار مصدر الدخل  الصحيح
كيفية اختيار مصدر الدخل الصحيح

كيفية اختيار مصدر الدخل الصحيح

كيفية اختيار مصدر الدخل الصحيح, دليل كيفية اختيار مصدر الدخل الصحيح, 



دليل كيفية اختيار مصدر الدخل الصحيح.

إذا كنت تعلم أن المقالات كانت حيث ستتمكن من الحصول على كل ما تبذلونه من الجذب ... أو كانت مدونات الضيوف هي المكان الذي ستحصل فيه على كل ما تبذلونه من الجذب ...Google او Facebook هو المكان الذي ستحصل عليه كل ما تبذلونه من جر ... ثم يمكنك أن تأخذ ما شاركته معك للتو ويمكنك أن تقول ، "حسنًا ، سأخرج فقط وسأصبح خبيرًا في هذا المصدر الوحيد للزيارات."

ومع ذلك ، هناك مرحلة أولية يجب أن تحدث. عليك أن تعرف أيًا منها سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. في عملية تحديد أيهما أفضل بالنسبة لك ، يمكنك تجربة مصادر متعددة لحركة المرور.

ستلاحظ أنني تحدثت عن هذه الثانية ، وليس الأولى. هذا لأنني أردت أن تسمع ما قلته للتو عن التخصص أولاً ، قبل أن أتحدث عن تجربة مصادر حركة المرور المختلفة. لأنه ، إذا لم تكن حريصًا ، فستبتعد عما سأستعد لقوله ، وتقول "حسنًا ، لقد قالوا إنطلق وجرب 10 مصادر مختلفة للزيارات."

ثم لا يسمعون الجزء الذي أقول فيه "لفترة زمنية محدودة".

لقد جربوا 10 مصادر مختلفة للزيارات ، وبعد 10 سنوات ما زالوا غارقين في 10 مصادر مختلفة للزيارات ، ولم يصبحوا خبراء على الإطلاق. لذا فهم لا يولدون الكثير من الزيارات.

ما أوصيك بفعله هو: اختيار أي من مصادر الزيارات أو بعضها أو جميعها التي ترغب فيها. وقمت بإعداد صفحة تتبع لكل واحد من هؤلاء.

على سبيل المثال ، إذا كتبت مقالة تنتقل إلي ، فأنت ترسلها إلى صفحة ضغط فريدة تحتوي على رمز ويب فريد عليها ، حتى تعرف بالضبط عدد المشتركين الذين يتم إنشاءهم كل شهر من هذه المقالات.

أنت تعرف بالضبط عدد المشتركين الذين يتم توليدهم كل شهر من التدوين الضيف.

أنت تعرف بالضبط عدد المشتركين الذين تم إنشاؤهم LinkedIn ، ومن Facebook ، ومن برنامج الإحالة الخاص بك ، من أي مكان آخر.

ثم ستجمع ذلك مع جدول زمني. نسميها صحيفة وقت المرور. في كل مرة تجلس فيها للعمل على حركة المرور ، تقوم بتسجيل الدخول إلى الجدول الزمني لحركة المرور الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك في جدول بيانات Excel. يمكنك القيام بذلك بالقلم الرصاص والورق.

إليك كيفية استخدامه:

إذا كنت تعمل على مقالات لمدة 15 دقيقة ، تكتب "مقالات - 15 دقيقة".

لنفترض ، على سبيل المثال ، أنه أبريل ، لذلك لديك جدول بيانات لشهر أبريل. وتقول ، "مقالات - 15 دقيقة. لينكد إن - 30 دقيقة." ثم تقضي 20 دقيقة أخرى في المقالات ، لذلك تحتاج إلى تحديث المقالات إلى 35 دقيقة.

في نهاية الشهر ، ستكون قادرًا على أن ترى في لمحة أنك قضيت 200 دقيقة على المقالات. لقد أمضيت 100 دقيقة في التدوين كضيف. لقد أمضيت 75 دقيقة في LinkedIn. لقد أمضيت 95 دقيقة في Facebook. هكذا وهلم جرا.

بعد ذلك ، ستنظر في عدد المشتركين الذين أنشأتهم من كل مصدر من مصادر الزيارات هذه. احسب! على سبيل المثال:

لقد قضيت 75 دقيقة على Facebook ولديك 4 مشتركين. هذا مشترك واحد كل 18.5 دقيقة أو نحو ذلك. بالنسبة للمقالات ، تحصل على 10 مشتركين مقابل 200 دقيقة من العمل ، أي مشترك واحد لكل 20 دقيقة من العمل. وفي نهاية الشهر ، ستتمكن من قول "حسنًا ، من أحد مصادر الزيارات أحصل على مشترك مقابل كل 10 دقائق من العمل. من أحد مصادر الزيارات ، أحصل على مشترك من 20 دقيقة من العمل. من حركة مرور أخرى المصدر يستغرق مني 30 دقيقة من العمل ".

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني أنك إذا كنت ستستمر في القيام بالعمل في المستقبل ، فمن المحتمل أنك تريد الحصول على مشتركين يأتون من مصادر لا تستغرق وقتًا طويلاً للحصول عليها. أو ، ما يعنيه هو ، إذا قمت بتعيين شخص ما للقيام بعملك نيابة عنك ، فأنت تعرف ما يجب أن يفعله ليكون الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لنفترض أنك قمت بتعيين شخص ما لمدة 10 ساعات في الأسبوع للقيام بالعمل نيابة عنك. إذا كنت ستدفع لهم مقابل 10 ساعات من العمل في الأسبوع ، فأنت تريدهم على مصدر المرور الذي سيسمح لهم بتوليد أكبر عدد من المشتركين لك بأسرع ما يمكن.

الطريقة الوحيدة التي ستعرفها هي باستخدام جدول البيانات.





إليك بعض النصائح التي تساعدك في اختيار مصدر الدخل الصحيح بالنسبة لك وسنوافيكم بكل جديد في عالم الربح من الانترنت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -